🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

البرلمان يرفع جلسته نصف ساعة بسبب انقطاع الكهرباء

وكالة SNG الاخبارية 2016/11/01 00:00

نشرت بواسطة: admin2 في سياسة 1 نوفمبر, 2016 1 زيارة

بغداد/SNG قررت رئاسة البرلمان، الثلاثاء، رفع جلسة مجلس النواب نصف ساعة، فيما عزا مصدر نيابي السبب الى انقطاع الكهرباء عن بناية مجلس النواب.

وقال المصدر في حديثصحفي ، إن “رئاسة البرلمان قررت تأجيل الجلسة 26 المزمع عقدها، اليوم، نصف ساعة”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عم اسمه، أن “سبب تأجيل الجلسة يعود الى انقطاع الكهرباء بشكل مفاجئ عن بناية مجلس النواب”.

ومن المقرر أن يعقد البرلمان، اليوم الثلاثاء، جلسته الـ26 للتصويت على مشروع قانون المخدرات والمؤثرات العقلية، والتصويت على مشروع قانون تعديل مرسوم جواز تصفية الوقف الذري، فضلا عن التصويت على مشروع قانون اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية.

2016-11-01
لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة SNG الاخبارية)