نشرت بواسطة: admin2 في أمن 12 نوفمبر, 2016 2 زيارة
تمكنت القوات الامنية ،اليوم السبت، من السيطرة على منطقتي الاوربجية والقادسية الثانية في الموصل.
وقال قائد عمليات [قادمون يا نينوى] الفريق الركن عبد الامير رشيد يارلله في بيان صادر عن خلية الاعلام الحربي ان “قطعات جهاز مكافحة الارهاب سيطرت على منطقة الاوربجية وحي القادسية الثانية بعد قتل العشرات من الإرهابيين وتطويق حي عدن فيما دمرت 9 عجلات مفخخة بالتنسيق مع الطيران العراقي وطيران التحالف ومازالت القطعات مستمرة بالتقدم.