لغرض الاطلاع على أحوال الجرحى من منتسبي القوات المسلحة، ولغرض متابعة أحوالهم ورفع الحالة المعنوية لديهم وتنفيذاً لتوجيهات المراجع، زارت لجنة متابعة شؤون الشهداء والجرحى في لواء المشاة الحادي والعشرون الفرقة الخامسة يرافقها آمر اللواء وعدد من ضباط ركن اللواء الجريح الرائد محمد جابر والجريح العريف حسين نجم ضايع المنسوبين إلى الفوج الأول،
والذين أصيبوا أثناء المواجهات مع عصابات داعش الإرهابي في قاطع الشرقاط ضمن عمليات صلاح الدين، حيث تمنى آمر اللواء للجرحى الشفاء العاجل وحمد الله على سلامتهم وقدم لهم هدايا تقديريه، وأكد للجرحى وعوائلهم بأن الدماء الزكية التي نزفت هي في سبيل الوطن هي أوسمة شرف زينت صدورهم وصدور عوائلهم، وأكد الجرحى أنهم يتمنون الشفاء بسرعة ليعودوا إلى ساحة المعركة بأسرع ما يمكن، وقدم الجرحى وعوائلهم الشكر والتقدير إلى اللجنة ومن خلالها إلى وزارة الدفاع لما توليه من اهتمام كبير للجرحى ومتابعة أحوالهم والإشراف على علاجهم وأنهم وابناهم هم مشاريع استشهاد في سبيل الوطن حتى تحرير آخر شبر من عراقنا الغالي.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
https://www.facebook.com/media/set/?set=a.1893323074230522.1073741847.1447878605441640&type=3
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 16-11-2016 | الوقـت: 11:44:03 صباحا | قراءة : 38 |