استقبل السيد رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، في مكتبه صباح يوم الخميس الموافق 24 تشرين الثاني 2016، القائم بالإعمال والملحق العسكري الكنديين لبحث ومناقشة العلاقات الثنائية بين الجانبين في المجال العسكري.
وبين السيد رئيس الأركان إن هذه الزيارة مهمة جداً في هذا الوقت خاصة وان كندا في مقدمة الدول التي قدمت لنا الدعم والمساعدة من خلال إرسالها مدربين من عناصر القوات الخاصة لتدريب القوات الأمنية العراقية.
من جانبه عبر الوفد عن سعادته بهذا اللقاء وتطور العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع المجالات وخاصة العسكرية مقدماً التهاني للسيد رئيس الأركان بالانتصارات المتحققة مؤكداً في الوقت نفسه على مواصلة كندا لدعم وتطوير قدرات القوات الأمنية العراقية حتى مرحلة ما بعد داعش.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 24-11-2016 | الوقـت: 12:07:04 مساءا | قراءة : 17 |