🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الصناعات البتروكيمياوية تسعى إلى إنشاء مصنع لإنتاج الكلور

جريدة الصباح الجديد 2016/12/04 00:00

الهيدروليكية تبني معملا لإنتاج الاسطوانات حسين حسن اعلنت الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية التابعة لوزارة الصناعة والمعادن عن نيتها التعاقد مع الشركات التخصصية لانشاء مصنع لانتاج الكلور. وقال مدير مركز الاعلام والعلاقات العامة في الوزارة عبد الواحد الشمري ان الشركة لديها توجه كبير بان يكون من ضمن مصانعها مصنع لانتاج مادة الكلور على مبدأ المشاركة وهناك ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)