🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

مديرية العلاقات العامة تنظم حملة للتبرع بالدم

وزارة الدفاع 2016/12/08 00:00

بمناسبة أسبوع العمل التطوعي والذي تزامن مع دعوة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة لتفعيله في وزارات ومؤسسات الدولة، أقامت مديرية العلاقات العامة في وزارة الدفاع حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع مديرتي الأمور الطبية العسكرية والإعلام والتوجيه المعنوي في مستشفى المثنى العسكري وبمشاركة عدد من منتسبي المديرية.

وتأتي هذه الحملة من اجل مساندة جرحى القوات المسلحة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وجرحى العمليات الإرهابية الراقدين في المستشفيات.


أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 08-12-2016 | الوقـت: 10:23:51 صباحا | قراءة : 9 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)