🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

بتوجيه من رئيس أركان الجيش، وزارة الدفاع تستقبل احد جرحى أبطال جيشنا الباسل

وزارة الدفاع 2016/12/16 00:00

بتوجيه من السيد رئيس أركان الجيش، الفريق أول ركن عثمان الغانمي، وقبل سفره إلى لندن لحضور مؤتمر وزراء الدفاع الخاص ب " دعم العراق ضد داعش والتنظيمات الإرهابية".

استقبل السيد أمين السر العام لوزارة الدفاع، اللواء الطيار الركن علي الاعرجي، مساء يوم الخميس الموافق 15 كانون الأول 2016، ن.ع منتظر محمد جابر، أحد الجرحى الأبطال لجيشنا الباسل، والذي عُرِضت حالته على إحدى القنوات الفضائية.

حيث استمع سيادته إلى شرحاً مفصلاً عن حالته الصحية، وابلغ ذويه بإن السيد رئيس أركان الجيش، أمر بِعرض حالته على اللجان الطبية، وإرساله إلى أحدى الدول المتقدمة في مجال الطب، على أن تتكفل وزارة الدفاع بنفقات السفر والعلاج.

وفي الختام تم تكريم الجريح من قبل وزارة الدفاع، والتي شكرت بدورها تضحياته هو وإخوانه الجرحى الأبطال الذين أسهموا في بناء النصر العظيم.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.1911136409115855.1073741881.1447878605441640&type=3

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 16-12-2016 | الوقـت: 02:27:10 صباحا | قراءة : 28 |

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وزارة الدفاع)