🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

العراق وتخفيض إنتاج النفط؟

جريدة الصباح الجديد 2016/12/18 00:00

اتفقت «اوبك» مؤخراً على تخفيض الانتاج بمقدار ١.٢ م/ب/ي، محددة سقفه ابتداءً من ١/١/٢٠١٧ بـ(٣٢.٥م/ب/ي)، حسب بيانها نهاية الشهر الماضي. واختارت لجنة للرقابة من الكويت وفنزويلا والجزائر، وعضوين من خارج «اوبك»، وسيراجع القرار بعد ٦ اشهر. وعقد قبل ايام اجتماع مع ١١ دولة من خارج «اوبك» بضمنها روسيا والمكسيك واذربيجان وعُمان، تقرر خلاله خفض انتاجها ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)