إعلان قائمة منتخب الكرة النسوي تحضيراً لخليجي البحرين المقرر في شباط

آخر تحديث 2016-12-26 00:00:00 - المصدر: الجمهورية نيوز

Mon, 26 Dec 2016 19:31:21

أعلن مدرب المنتخب الوطني للنساء عن القائمة الأولية للفريق، الذي إنطلق اليوم معسكره التدريبي في محافظة السليمانية تحضيرا لبطولة كأس خليجي البحرين المزمع إقامتها في شباط المقبل.


وقال رئيس اللجنة النسوية وعضو إتحاد كرة القدم سعد مالح، بحسب بيان للاتحاد ان "الفريق غادر متجها لسليمانية صباح اليوم الأثنين للدخول في معسكر أولي يستمر لمدة خمس أيام للوقوف على جاهزية اللاعبات".
وأضاف، أن "الفريق سيخضع لمنهاج تدريبي آملا في عكس صورة طيبة عن الكرة النسوية التي ستشارك بمسابقة كأس الخليج كبروفة تحضيرية لتصفيات كأس آسيا". 
وبين مالح ان "الوفد سيتألف من: عادل عبدالقادر مدربا ويساعده مزن محمد ورانيا جعفر وخالد عطية مدربا للحراس، مع الإداريين عمار محمد وعلي عبدالرزاق وآيه عبدالكريم وعضو اللجنة صبحي كامل".
أما اللاعبات التي إستقر عليهن الكادر التدريبي فقد بلغ عددهن 31 لاعبة يمثلن تسعة أندية ، بعدما كان العدد 42 لاعبة في تجمع بغداد قبل أيام وهن: سميرة رؤوف، شاجوان جبار، هوناز جمال، ديرين محمود، بيمان جمعة، خنساء فاتح، خلات أسعد، مينا كريم، زينب فاضل، نسرين خيرالله، بهيرا دارا، سونيا محمود، لافان محمد، هيلين محمد، غفران حريق، زينب حسن، سجى كمال، زينة جمال، زيتونة محمد، اواز يونس، فيفيان رشيد، نادية فاضل، كوثر هادي، نبأ أمير، إيلاف أمير، ميس مهدي، زهراء أحمد، شذى هادي، سولين أسعد، سبيل شكر، ديلمان احمد . 
من جانبها قالت المدرب المساعد رانيا جعفر، أن "المعسكر التدريبي سيشمل وحدات تدريبية مكثفة سيتم التركيز فيها على مع فة قدرات اللاعبات في كل مركز وتصفية المجموعة وتقليصا الى 25 لاعبة تحضيرا للمعسكر المقبل الذي سيسبق بطولة خليجي البحرين،" مبينة أن "هناك لاعبات ببنية جسماية جيدة ويمتلكن مهارات كبيرة من الممكن أن يحدثن الفارق لمنتخبنا الوطني".