فريق السماوة الكروي يشترط تقديم دعم مالي لاستمراره في خوض منافسات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز

آخر تحديث 2017-01-08 00:00:00 - المصدر: المدى برس

فريق السماوة الكروي يشترط تقديم دعم مالي لاستمراره في خوض منافسات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز

الكاتب: AHF ,SS
المحرر: AHF
2017/01/08 19:43
عدد القراءات: 39

المدى برس / المثنى

أعلن فريق السماوة الكروي، اليوم الأحد، عن اتخاذه قراراً للاستمرار بالدوري شريطة تقديم الدعم المالي من قبل وزارة الشباب والرياضة والحكومة المحلية.

وقال الناطق بإسم نادي السماوة الكروي عدنان عبد الجليل في حديث الى (المدى برس)، إنه "تم اتخاذ قرار نهائي باستمرار نادي السماوة الرياضي بشرط تقديم الدعم المادي للفريق الكروي عن طريق وزارة الشباب والرياضة، فضلاً عن الحكومة المحلية"، مؤكداً أن "هذا القرار جاء بعد اجتماع طارئ للهيئة الإدارية للنادي".

وأضاف عبد الجليل أن "الهيئة الإدارية للنادي لن تستطيع توفير المستلزمات المالية لإكمال المرحلة الثانية من الدوري الممتاز بسبب قلة الواردات وعدم وجود دعم حكومي متكامل للفريق"، مشيراً الى أن "المرحلة المقبلة ستشهد التحرك باتجاه الوزارة والحكومة المحلية والجماهير لتوفير الأموال اللازمة لاستمرار الفريق بالدوري وتأمين رواتب اللاعبين والكادر التدريبي دون انقطاع".

يذكر أن نادي السماوي الكروي يحتل المركز 18 في سلم ترتيب المرحلة الأولى من الدوري الممتاز بعد حصد 8 نقاط من أصل 16 مباراة كان آخرها التعادل الايجابي مع القوة الجوية بهدف واحد لكلا الفريقين دون تذوق طعم الفوز في أية مباراة.