🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الأردن يعتذر عن مواجهة أسود الرافدين ودياً

جريدة الصباح الجديد 2017/01/13 00:00

شامل كامل يرأس لجنة استقبال وفد الفيفا بغداد ـ الصباح الجديد: تلقى الاتحاد المركزي لكرة القدم اعتذارا من نظيره الأردني عن خوض مباراة ودية تجمع المنتخبين في طهران ضمن استعدادا العراق للمرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم. وقال رئيس الاتحاد المركزي عبد الخالق مسعود في تصريحات صحفية «تلقينا الاعتذار الرسمي من الاتحاد الأردني، وسنتلقى الرد ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)