🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أم وابنتها جمعهما السرطان ثم فارقهما باليوم ذاته

جريدة الصباح الجديد 2017/01/16 00:00

الصباح الجديد – سكاي نيوز: في واقعة نادرة ربما تتجاوز ما نراه بالأفلام السينمائية الميلودرامية، احتفلت أم وابنتها بشفائهما من مرض السرطان، بعدما استكملا علاجهما في اليوم نفسه. وأصيبت روبي كونر “13 عاما”، وهي من مدينة إكستر بجنوب غرب إنجلترا، بمرض سرطان الدم قبل خمسة أعوام. بيد أن الأمر ازداد سوءا لاحقا، حين اكتشفت الأم ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)