توتنهام يرفض ترك «فيمر» لأحد أندية البريميرليج

آخر تحديث 2017-01-19 00:00:00 - المصدر: موقع goal

فرصة ثمينة قد لا تُعوض لإثبات قدراته للمدرب بوتشيتينو...


قرر توتنهام هوتسبير استمرار المدافع النمساوي «كيفن فيمر» مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير، ورفض كافة العروض المُقدمة له في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حسب ما أكده وكيل أعماله للصحف البريطانية نهاية هذا الأسبوع.

وتلقى توتنهام عرض ملموس من أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة لعدة عروض من أندية الدوري الألماني لإعادة اللاعب صاحب الـ 24، لكن توتنهام يرفض التفريط في أي مدافع خلال الفترة الحالية بسبب الإصابة التي ألمت بالمدافع البلجيكي «يان فيرتونخين» مؤخرًا.

وانضم فيمر لصفوف السبيرز من كولن الألماني مقابل 5.1 مليون يورو في مايو 2015، لكنه لم يُشارك في أكثر من 270 دقيقة بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال وكيل أعمال اللاعب لشبكة ESPN العالمية «قدم كولن عرضًا لاستعادة اللاعب، وهناك عدد قليل من العروض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الألماني الدرجة الأولى، هناك الكثير من الاهتمام به. توتنهام لا يرغب في بيعه، وقد رفض كافة العروض لإجباره على البقاء».

وأمام الدولي النمساوي فرصة لإثبات نفسه في ظل غياب فيرتونخين الذي يقال بأنه يواجه خطر الغياب لمدة شهرين بسبب إصابة في الكاحل.