🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزراء من خارج الكتل.. لماذا؟

جريدة الصباح الجديد 2017/01/24 00:00

باختصار، ثمة حق لرئيس الوزراء الدكتور العبادي في التمسك بترشيح وزراء الى كابينته من خارج الكتل السياسية، وله اسبابه الوجيهة بينها، وفي صدارتها، تأمين استقلال الوزير بمواقفه وادارته لشؤون الوزارة عن املاءات مرجعيته السياسية، وفي حال اقدم العبادي على هذه الخطوة وترجم رغبته الى قائمة من المتخصصين المستقلين فستملأ هذه الكتل (طبعا) ورق الجرايد وشاشات ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)