🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

انتصار وتأهل للمغرب والبطل يخرج من الباب الضيق

جريدة الصباح الجديد 2017/01/25 00:00

في نهائيات أمم أفريقيا ليبروفيل ـ وكالات: تأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا «الغابون 2017» بعد فوزه على كوت ديفوار حاملة اللقب (1-0) في حين خرجت هذه الأخيرة من الباب الضيق مودعة البطولة بدون أي فوز. وسجل هدف المغرب الوحيد لاعب نيم أولمبيك الفرنسي رشيد عليوي بطريقة رائعة جداً في الدقيقة 64.. ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)