ثلوج شمالاً وطقس غائم في وسط وجنوب العراق غداً

آخر تحديث 2017-01-30 00:00:00 - المصدر: الجمهورية نيوز

Mon, 30 Jan 2017 07:13:48

توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، تساقط الثلوج في شمال العراق غداً.

وذكر بيان للهيئة ، ان "طقس غد الثلاثاء سيكون في المنطقة الشمالية غائما مصحوباً بتساقط أمطار وثلوج في اماكن متعددة، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائم جزئيا في بعض الاماكن كما يتشكل الضباب في بعض الاماكن من المنطقة الوسطى يزول تدريجيا، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 1 مْ، والعظمى 15 مْ".

وأضاف، ان "طقس الأربعاء المقبل، سيكون في المنطقة الشمالية والاقسام الشمالية من المنطقة الوسطى غائماً مصحوباً بتساقط أمطار وثلوج، وباقي اقسام المنطقة الوسطى والمنطقة الجنوبية بين غائم جزئيا وغائما كما يتشكل الضباب في بعض الاماكن من المنطقة الوسطى يزول تدريجياً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا عن اليوم السابق".

وتوقعت الأنواء الجوية عدم حدوث تغيير في طقس الخميس المقبل عدا انخفاض درجات الحرارة عدة درجات لتكون الصغرى دون الصفر المئوي بعدة درجات في المنطقة الشمالية واماكن متعددة من المنطقة الوسطى.

وأشار البيان الى ان "طقس الجمعة المقبل في المناطق كافة سيكون صحواً وبارداً كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر في المنطقة الشمالية وفي بعض اقسام المنطقة الوسطى ويزول تدريجياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".