ناد ويلزي حاول على لامبارد قبل قرار الاعتزال!

آخر تحديث 2017-02-03 00:00:00 - المصدر: موقع goal

كانت بينهما اتصالات حتى وقت قريب...


تلقى الهداف التاريخي لنادي تشيلسي «فرانك لامبارد» عرض للانتقال إلى صفوف سوانسي سيتي منتصف هذا الأسبوع، قبل أن يقرر اللاعب اعتزال المستديرة بشكل نهائي مساء اليوم الخميس.

المدير الفني لسوانسي سيتي «بول كليمنت» عمل مع فرانك لامبارد خلال فترة تواجده كمساعد لكارلو أنشيلوتي في تشيلسي بالفترة من 2009 إلى 2011، ولهذا أكد حرصه على اقتناص توقيع صاحب الـ 38 عامًا للاستفادة من خبراته الطويلة في البريميرليج، ومساعدته على انقاذ الفريق من الهبوط.

وقال كليمنت للصحفيين «أحببت تواجده معنا هنا في سوانسي، سأكون كاذبًا لو قلت بأنني لم أحاول عليه، لكن أعتقد أنه اتخذ قراره، وأنا أحترم هذا القرار».

وأوضح «خلال المحادثة، أعرب عن تقديره للعرض الذي قدمته، لا أقول أنه كان على مقربة من الإلتحاق بنا، لكن كان سيكون لطيفًا لو انضم لنا».

وأكمل «سيكون من الرائع رؤية فرانك يستمر في كرة القدم، أنا متأكد من أنه سوف يفكر في ذلك على مدى الأسابيع والأشهر القليلة القادمة. فقد اكتسب الكثير خلال مسيرته كلاعب ولديه ما يُقدمه في العمل الفني، وفي النهاية أود تهنئته على مسيرته الكروية الرائعة».

وختم «كان من دواعي سروري العمل مع لامبارد لموسمين ونصف في تشيلسي، أنا أعرفه جيدًا من قبل العمل معه على ملعب ستامفورد بريدج، وظلت بيننا اتصالات على فترات حتى وقت قريب جدًا، كانت هناك بضع رسائل معه. يا له من لاعب رائع ومذهل من الناحية المهنية والشخصية، أعتبره أهم لاعب خط الوسط يمتلك قدرات تهديفية، في إحدى المواسم سجل 20 هدفًا، وهذه إحصائية لا تصدق بالنسبة للاعب وسط، هناك الكثير من المهاجمين الذين لم يسجلوا هذا العدد من الأهداف في البريميرليج».

وأمام كليمنت مباراة صعبة أمام مانشستر سيتي خارج قواعده في الجولة الـ 24 من البريميرليج، سيعمل خلالها على تحقيق نتيجة إيجابية لاستعادة آماله في المنافسة على البقاء ضمن أندية النخبة.