🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

أيمن زيدان: “اقسم بالله لم أمت”

راي اليوم 2017/02/03 00:00

بيروت- راي اليوم

نفى الممثل أيمن زيدان الشائعات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول خبر  وفاته، كاتباً على حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “اقسم بالله لم امت …للمره الالف انا بخير”.

وكانت بعض المواقع تحدثت عن وفاته ونعته بنشر صورة زيدان مع علامة الموت السوداء.

نذكر أن أيمن زيدان كان قد وجّه منذ فترة قليلة رسالة لإبنه الراحل نوار، الذي توفي عن عمر 19 عاماً قبل أكثر من 5 سنوات

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (راي اليوم)