🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

سمية الخشاب تبدأ "الحلال" في منزلها

المركز الخبري الوطني 2017/02/07 00:00



المركز الخبري الوطني NNC - بدأت الفنانة سمية الخشاب بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "الحلال" تحت إدارة المخرج أحمد شفيق. وصوّرت المشاهد الأولى في ديكور الحارة الذي تم بنائه خصيصاً للعمل باستوديوهات شبرامنت حيث يستمر التصوير هناك نحو أسبوعين للانتهاء منه بشكلٍ كامل قبل أن يبدأ فريق العمل بتصوير مشاهد أخرى خارج الديكورات.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)