🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الخارجية البريطاني يتخلى عن جنسيته الأمريكية

مركز المشرق للدراسات 2017/02/09 00:00

المشرق (أ ف ب) – اعلنت وزارة الخزانة الاميركية الاربعاء ان وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون تخلى عن جنسيته الاميركية. ونشرت الوزارة قائمة باسماء الاشخاص الذين تخلوا عن جنسيتهم الاميركية في الربع الاخير من العام 2016 ومن بينهم الكسندر بوريس جونسون المولود في نيويورك في 1964. وفي لندن اكدت وزارة الخارجية ان جونسون تخلى عن ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (مركز المشرق للدراسات)