🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

«النفط» تعتمد البطاقة الإلكترونية لتوزيع منتجاتها

جريدة الصباح الجديد 2017/02/12 00:00

بغداد ـ الصباح الجديد: اعلنت وزارة النفط، امس الاحد، انها ستعتمد البطاقة الالكترونية في توزيع المنتجات النفطية، وفي الوقت الذي اشارت الى توزيعها 300 لتر من النفط الابيض لكل اسرة، بينت انها وزعت مليونين لتر من زيت الغاز (الكاز) يوميا على اصحاب المولدات. وقال مدير عام شركة توزيع المشتقات النفطية التابعة للوزارة علي الموسوي في ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)