🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الإمارات ترفعُ القيود عن منح التأشيرات للتونسيين بعد عامين من المنع

وكالة الحدث الدولية 2017/02/13 00:00

الإمارات ترفعُ القيود عن منح التأشيرات للتونسيين بعد عامين من المنع أعلنت وزارة الخارجية التونسية، أن السلطات المختصة ب‍دولة الإمارات العربية المتحدة أبلغتها رسمياً، برفع القيود المتعلقة بمنح تأشيرات الدخول إلى أراضيها بالنسبة لحاملي الجنسية التونسية. وبحسب بيان الوزارة فإنّ “هذه المبادرة تأتي تتويجاً لسلسة اتصالات أجراها وزير الخارجية التّونسي خميس الجهيناوي مع عدد من […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الحدث الدولية)