ائتلاف القانون :  تظاهرات الصدر سهلة الاختراق وتغير المفوضية سيكون بنفس الأحزاب

آخر تحديث 2017-02-13 00:00:00 - المصدر: وكالة SNG الاخبارية

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون حيدر المولى ، اليوم الأثنين ، أن التظاهرات التي يقودها مقتدى الصدر تكون سهلة الاختراق من قبل تنظيمات داعش الإرهابية  وعناصر حزب البعث ، مشيرا إلى أن مطالب تغير المفوضية الحالية بجديدة ستكون عبر الكتل والأحزاب السياسية نفسها .

وقال المولى  في تصريح صحفي ، إن ” الصدر أكد بوجود مندسين في التظاهرات الأخيرة ، لافتا إلى أن هناك عناصر مندسة داخل التظاهرات حولتها من تظاهرات سلمية إلى تظاهرات تستهدف القوات الأمنية ، مشيرا إلى أن الصدر يعمل بالتحقيق على تحديد الجهات المندسة “.

وأضاف أن ” العراق مستهدف أمنيا وخصوصا خوضه حربا مع عناصر تنظيم داعش الإرهابية ، لافتا إلى أن هناك عناصر من حزب البعث المقبور هم حاليا متواجدين في بغداد ويحاولون استغلال أي ثغرة في التظاهرات لافتا إلى أن الأخيرة سيكون سهولة اختراقها من قبل داعش والبعثيين “.

وأوضح أن ” مطالب تغير المفوضية الحالية بجديدة ستكون عبر الاحزاب والكتل السياسية ، لافتا إلى أن لجنة الخبراء  المختارة لترشيح مفوضية جديدة هم متكونين من 26 نائبا جميعهم من الكتل السياسية ، مشيرا إلى أن تلك الآلية تكون بنفس الآلية التي اتبعت في اختيار المفوضية الحالية “.

2017-02-13