🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

باقر الزبيدي : المشاركون بمؤتمر جنيف ارسلوا رسالة إلى بغداد "بالمفخخات "

المركز الخبري الوطني 2017/02/21 00:00

قال القيادي في المجلس الأعلى باقر الزبيدي ، اليوم الثلاثاء إن ، الشخصيات المشتركة في مؤتمر جنيف ارسلوا رسالة إلى العراق في استهداف مناطق بغداد بالمفخخات .

وقال الزبيدي  في تصريح صحفي إن " ان من يرفض مشروع التسوية الوطنية في الداخل ليس جديراً ان يكون شريكاً في ادارة الشأن الوطني العام وعليه ان يراهن على الشخصيات الاجنبية التي شاركت في المؤتمر .".

وبين أنه " وصلت الرسالة على شكل مفخخات في البياع والحبيبة ومدينة الصدر واسفرت العمليات الارهابية عن عشرات الشهداء والجرحى "

ودعا الزبيدي " السياسيين التحالف الوطني انتظار نتائج الانتخابات النيابية القادمة وماتفرزه من ممثلين حقيقين للمكون السني ".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)