أشاد رئيس الاتحاد العراقي للسنوكر والبلياردو شمس الدين عبد العال، اليوم الأربعاء، بالنتائج التي حققها لاعبو المنتخب الوطني في البطولة العربية.
وقال عبد العال في تصريح صحفي ان "اللاعب عباس مهدي حقق ذهبية الكرة الثامنة فردي، بينما حصد منيب علي ذهبية الشباب دون ٢١ سنة"، مؤكداً ان "ذهبية الناشئين دون 17 سنة ذهبت للاعب حسنين محميد".
وأضاف عبد العال، ان "فضية الكرة الثامنة، فردي، ذهبت للاعبين كرار عبد الواحد وعباس مهدي وحسن هويدي وامير علي"، لافتاً الى ان "برونزية الناشئين للكرة ثامنة كانت من نصيب علي جعفر طالب".
وأشار الى ان "برونزية الفرق في الكرة التاسعة ذهبت للاعبين امير علي وحسن هويدي وكرار عبد الواحد"، مشيراً إلى ان "فضية الفرق سنوكر ذهبت للاعبين ميثم اموري وعمر محمد علي وحسين علي".
وبين ان "فعاليات البطولة مستمرة لباقي اللاعبين"، مؤكداً ان "اللاعبين العراقيين يقدمون أفضل الانجازات العربية ويحصدون أفضل النتائج".