التونسي سامي الطرابلسي يحذر السيلية من صعوبة المواجهة مع لخويا

آخر تحديث 2017-02-22 00:00:00 - المصدر: راي اليوم

الدوحة  – (د ب أ)- حذر التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية من صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه غدا الخميس أمام لخويا في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وأضاف الطرابلسي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الأربعاء قبل مباراة الغد ، أن الفريق في وضع أفضل بعد الفوز على الأهلي في المرحلة الماضية وركز خلال الأسبوع الماضي على بعض التفاصيل لمواجهة لخويا الذي يعتبر من الفرق الكبيرة في القارة الأسيوية.

وأوضح : “لخويا يضم لاعبين متميزينويمتلك قوة هجومية ضاربة ، ولكن به ضعف دفاعي ولذلك تستقبل شباكه الأهداف”.

وقال الطرابلسي غن المباراة مهمة للفريقين وأن تركيزهم الآن على هذه المباراة التي يسعون للخروج منها بنتيجة إيجابية.

وأضاف : “لخويا لديه ثغرات على مستوى الدفاع والسيلية يعاني على مستوى التركيز. في المباراة الأخيرة ، كادت النتيجة تضيع من فريقنا بسبب إهدار العديد من الفرص. علينا أن نكون أكثر تركيزا ونلعب بتنظيم خططي صارم ونعمل على إيقاف خطورة هجوم لخويا الذي يمتلك لاعبين متميزين”.

وأوضح : “المهم الآن هو تحقيق الانتصارات وهذا ما حققناه في مباراتنا السابقة على الأهلي. بالنسبة لمباراتنا القادمة ، سنواجه فريقا قويا للغاية ويمتلك إمكانيات كبيرة تمكنه من الفوز بالدوري وبدوري أبطال آسيا”.

وأضاف : “المباراة القادمة مهمة للغاية بالنسبة لنا فالفريق ما زال مهددا بالهبوط. بشكل عام ، كل الفرق بعد الغرافة صاحب المركز الخامس تعتبر مهددة بالهبوط والسيلية من بينها”.

وعن هزيمة لخويا أمام أم صلال في الجولة الماضية ، قال الطرابلسي : “ليست مقياسا. لخويا يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المتميزين ويظل فريقا كبيرا رغم الخسارة. هناك تنافس قوي بين لخويا والسد الآن على صدارة الدوري. وهناك فريق قادم من بعيد وهو الريان ولا يمكن إغفال قدرته على المنافسة. الدوري ما زال بعيدا ولكن المنافسة تظل بين لخويا والسد بالإضافة للريان الذي يمارس عليهم الضغط”.