بيولي: الإنتر سيكون منافسًا ليوفنتوس

آخر تحديث 2017-02-24 00:00:00 - المصدر: موقع goal

المركز الثالث صعب جدًا بالنسبة لنا

يعتقد مُدرب الإنتر ستيفانو بيولي إن فريقه سيكون قادرًا على منافسة يوفنتوس، روما ونابولي في المستقبل، لكن هذا الأمر سيحتاج بعض الوقت ولذلك فإنه لا يُمكن مُطالبتهم بمنافسة تلك الأسماء في الوقت الحالي.

وتولى التقني الإيطالي مُهمة تدريب النيرادزوري في نوفمبر الماضي وصعد بالفريق إلى المركز الرابع بعد فوزه بـ 9 من آخر 10 مباريات، لكنّه يتوقع صعوبة كبيرة في الوصول إلى المركز الثالث.

وقال صاحب الـ 51 عامًا في حوارٍ مع صحيفة كورييري ديلو سبورت "المركز الثالث صعب جدًا بالنسبة لنا، في الموسم الماضي كان يساوي 80 نقطة وأتوقع أن يساوي أكثر هذا الموسم".

الخسارة أمام يوفنتوس؟ "لقد لعبنا ضدهم ندًا للند وتأخرنا بالنتيجة بعد آخر ركنية في الشوط الأول، لكننا أهملنا أنفسنا في الشوط الثاني، كذلك فاجأني أداء الحكم نيكولا ريتزولي، لم يُقدم مباراة بهذا المستوى من قبل، كان عليه أن يعترف بأخطائه بعد نهاية المباراة، فهذا سيُساعد على تقليل التوتر".

المستقبل؟ "سنحاول القيام بقفزة نحو الأمام، من ميزات المُدرب الجيد قدرته على العمل في بيئة جديدة دون تغيير هويتها، وكلما قمت بالعمل المطلوب منك في وقتٍ أسرع كلما كان هذا أفضل، لكننا ما زلنا بحاجة للعمل على المجموعة والعقلية، إنتر لديه أساس جيد ومع التخطيط والاستثمار الفعّال سنصل إلى مستوى يوفنتوس، روما ونابولي".