🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

إنريكي يختتم «حقبةً ذهبيةً» مع برشلونة

جريدة الصباح الجديد 2017/03/04 00:00

«اللوتشو «أعلن رحيله في نهاية الموسم مدريد ـ وكالات: انها نهاية «حقبة ذهبية» جديدة في برشلونة الاسباني: لم تكن ثمانية القاب من اصل 10 ممكنة منذ 2014 كافية لبقاء المدرب لويس انريكي، اذ اعلن الاربعاء رحيله في نهاية الموسم عن العملاق الكاتالوني. صدم انريكي الحضور في مؤتمر صحافي بعد الفوز الساحق على سبورتينغ خيخون 6-1 ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)