رونالدو يسافر مع ريال مدريد إلى نابولي

آخر تحديث 2017-03-06 00:00:00 - المصدر: قناة الميادين

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يعلن قائمة الفريق من 22 لاعباً التي ستسافر إلى إيطاليا لخوض لقاء الإياب أمام نابولي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والتي ضمت البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان قد غاب عن المباراة الأخيرة في "الليغا" أمام إيبار.

كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني قائمة الفريق من 22 لاعباً التي ستسافر إلى إيطاليا لخوض لقاء الإياب أمام نابولي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والتي ضمت البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان قد غاب عن المباراة الأخيرة في "الليغا" أمام إيبار.
وعاد "الدون" لقائمة الفريق الملكي بعد غيابه أمام إيبار لعلاج بعض المشكلات البدنية، وإلى جانبه الويلزي غاريث بايل، الذي كان قد غاب أيضاً عن لقاء ملعب "إيبورا" للإيقاف، وكذلك ألفارو موراتا، لتراكم البطاقات.

وقرر زيدان اصطحاب جميع اللاعبين المتاحين، باستثناء البرتغالي فابيو كوينتراو والفرنسي رافايل فاران، وهما يواصلان التعافي من إصابتيهما.

وسيقوم زيدان باستبعاد أربعة لاعبين من القائمة قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة على ملعب "سان باولو".

وضمت القائمة: كايلور نافاس، كيكو كاسيا، روبن يانييز، داني كارفاخال، دانيلو، بيبي، سيرجيو راموس، ناتشو فرنانديز، مارسيلو، كاسيميرو، طوني كروس، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، إيسكو، ماركو أسينسيو، خاميس رودريغيز، لوكاس فاسكيز، غاريث بايل، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، ألفارو موراتا وماريانو دياز.

ولم يتدرب الفريق في مدينته الرياضية قبل السفر إلى إيطاليا وسيقوم بذلك في الساعة 19.00 بالتوقيت المحلي على ملعب "سان باولو".

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى لصالح الملكي بثلاثة أهداف لواحد.

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية