🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

«النفط»: العراق سيخفض إنتاجه مجدداً إذا قررت أوبك

جريدة الصباح الجديد 2017/03/07 00:00

«دي إن أو» النرويجية تتلقى 43.8 مليون دولار من الإقليم بغداد ـ الصباح الجديد: قال وزير النفط، جبار علي اللعيبي، أن العراق مستعد لتخفيض انتاجه من الخام مجدداً إذا قررت اوبك، مؤكداً إن بغداد مستعدة للمشاركة إذا قررت المنظمة تمديد قيود المعروض. وذكر اللعيبي خلال مؤتمر لقطاع الطاقة في هيوستون إن «من السابق لأوانه قول ...

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (جريدة الصباح الجديد)