70 قتيلاً ومصاباً..حصيلة غارات استهدفت داعش والنصرة بريفي حماة وإدلب

آخر تحديث 2017-03-08 00:00:00 - المصدر: قناة الميادين

سقوط أكثر من 70 قتيلاً ومصاباً في صفوف تنظيمي جبهة النصرة وداعش خلال عمليات الجيش السوري في ريفي حماة وإدلب.

طيران الجيش السوري نفّذ غارات مكثّفة في قرى البويضة وقليب الثور واللويبدة بريف حماة.

كشفت وكالة سانا السورية عن سقوط أكثر من 70 قتيلاً ومصاباً في صفوف تنظيمي جبهة النصرة وداعش خلال عمليات الجيش السوري في ريفي حماة وإدلب. ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إنّ سلاح الجو في الجيش السوري نفّذ غارات مكثّفة على "تجمعات ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم داعش" في قرى البويضة وقليب الثور واللويبدة بريف حماة. وبيّن المصدر أن الغارات أسفرت عن إيقاع أكثر من 40 عنصراً بين قتيل ومصاب وتدمير 7 آليات إحداها مزودة برشاش من عيار 23 مم. 


وبحسب سانا فإنّ وحدة من الجيش وجّهت رمايات مكثفة في حماة على مواقع انتشار المجموعات المسلحة في بلدة اللطامنة بالريف الشمالي ما أسفر عن مقتل 6 عناصر وتدمير أحد مستودعات ذخيرتهم وعدد من الآليات. 


سانا أكّدت أن عمليات الجيش ضد تجمعات جبهة النصرة أدّت إلى مقتل 13 عنصراً وإصابة أكثر من 15 آخرين وتدمير آلية في بلدة كفرزيتا وقرية الصياد، وأشارت إلى أنّ وحدات من الجيش قضت بضربات مكثفة على 6 عناصر وأصابت 7 آخرين في قرية المصاصنة وفي الجهة الشرقية من مدينة مورك. 


كما قامت وحدة من الجيش بتدمير أحد الكهوف التي كانوا يتحصن فيها عناصر من النصرة في منطقة الأزوار بالتزامن مع تدمير آلية لللمجموعات المسلّحة في مدينة طيبة الأمام بريف حماة الشمالي.

المصدر: سانا