سيميوني: الغيابات تجبرني على الإبداع وهناك مشكل غريب في الدفاع!

آخر تحديث 2017-03-10 00:00:00 - المصدر: موقع goal

مدرب الأتلتي يحلل وضعية فريقه قبل مواجهة غرناطة...

صحيح أن مهاجم أتلتيكو مدريد "فيرناندو توريس" لم يمض سوى ليلة واحدة في المستشفى بعد إصابة الرأس التي تعرض لها خلال مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني والأطباء أكدوا أنه بحالة جيدة، لكن عودته للميادين ستتأخر بعض الشيء .

 الملقب بـ "النينيو" ظل طوال الأيام القليلة الماضية تحت رقابة المعد البدني وبعض المختصين في النادي وكإجراء احترازي فضل المدرب الأرجنتيني "دييجو سيميوني" عدم الاعتماد عليه غدًا في مواجهة غرناطة، ليكون بذلك مع الفرنسي "كيفين جاميرو" الغائبين الكبيرين عن الخط الأمامي للفريق.

وقال "التشولو" في حديثه خلال الندوة الصحفية اليوم "جاميرو لن يكون حاضرًا غدًا، يشعر أنه غير جاهز لخوض لقاء مهم كهذا ولذلك تجنبنا المناداة عليه. بالنسبة لتوريس، هو في حالة جيدة ويستكمل البرنامج الذي سُطر له، أتمنى أن يكون رفقتنا يوم الأربعاء خلال لقاء باير ليفركوزن (إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا)"

ثم تابع "وضعية جابي لا تسمح له بالمشاركة أيضًا ونحن في وضعية معقدة تجبرنا على البحث عن حلول جديدة والإبداع في بعض الجوانب"

أما عن التنافسية داخل كتيبته "أنا مرتاح تمامًا بخصوص خط الدفاع، لكننني في المقابل أجد صعوبة في اختيار اللاعبين الذين سأعتمد عليهم في كل لقاء، فهم بأكملهم مميزين. لا أحد يشبه الآخر ويكونون متكاملين مع بعضهم البعض وبطبيعة الحال بقاء عدد منهم في دكة البدلاء هو أمر غير عادل، لكن هذه هي كرة القدم  ولا يمكننا إشراك أكثر من 11 لاعبًا"