لاعب الاسبوع ... خبرات حسن عبدالفتاح تقود الوحدات الأردني لنقطة ثمينة

آخر تحديث 2017-03-10 00:00:00 - المصدر: موقع goal

بعد التعادل خارج الديار

 

تمكن اللاعب الدولي الأردني حسن عبدالفتاح صاحب الخبرات الكبيرة في مواصلة تألقه مع فريق الوحدات الأردني في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي وذلك بعدما تمكن من قيادة فريقه للتعادل خارج الديار أمام المحرق البحريني.

وقدم اللاعب صاحب الـت34 عاماً أداء مميز خلال المباراة وكان من أكثر اللاعبين فعالية على أرض الملعب، حيث شملت تحركاته الجانبين الأيسر والأيمن، وصنع العديد من فرص التسجيل التي لم ينجح زملاءه في استغلالها.

وشهدت المباراة تفوق نسبي في بدايتها لنادي المحرق، ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريق اسماعيل عبداللطيف، ولكن وسط الضغط البحريني، برز حسن عبدالفتاح في التقدم إلى الأمام عند امتلاك الكرة ليعيد السيطرة لفريقه.

وخلال المباراة تفوق الفريق الأردني في عدد التسديدات والمحاولات على المرمى، حيث سدد لاعبو الوحدات 17 محاولة مقابل 10 للمحرق، وكان محمد الدميري والبديل ليث البشتاوي يخطفان النقاط الثلاث في الدقائق الأخيرة، ولكنهما لم يستغلا الفرص التي سنحت لهما أمام المرمى.

ورقيما نجح حسن عبدالفتاح في لمس الكرة 45 مرة ، وقدم 28 تمريرة صحيحة، ونجح في الحصول على الكرة في 3 صراعات، و سدد كرة وحيدة على المرمى ونجح في إستخلاص الكرة مرة واحدة.