كونتي: لا أتمنى أن تكون مباراة اليونايتد الأخيرة لتيري

آخر تحديث 2017-03-10 00:00:00 - المصدر: موقع goal

التلميحات كلها تشير لرحيل قائد تشيلسي بنهاية الموسم ..

تمنى المدير الفني الإيطالي "أنطونيو كونتي" ألا تكون المباراة القادمة لتشيلسي ليلة الاثنين ضد المان يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هي الأخيرة لقائده "جون تيري" في الستامفورد بريدج بتلك البطولة.

ومن المعروف أن الفائز من هذا اللقاء المرتقب سوف يصعد لنصف النهائي ويذهب إلى ملعب ويمبلي بشكل رسمي، حيث يقام الدورين الختاميين للمسابقة الأعرق عبر تاريخ كرة القدم، وبهذا وفي حالة رحيل تيري ربما لا تتاح له فرصة أخرى للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على الملعب الذي اعتاد التألق عليه.

وصرح كونتي قبل مواجهة الشياطين الحمر قائلاً "المباراة الأخيرة لتيري بالبطولة هنا؟ لا أتمنى ذلك، أنا لا أعرف أي شيء حتى الآن بشأن الموقف النهائي، ولكني لا أتمنى أن تكون الأخيرة".

ثم تابع "أنا دائمًا أفضل أن يناقش موقف كل شخص بنهاية الموسم سواء موقفي أو موقف أي لاعب، هذا هو الوقت المناسب لكل الأطراف من أجل الحفاظ على استقرار الفريق".

وبشأن المباراة تحدث قائلاً "لم أحسم التشكيلة التي سوف تبدأ المباراة، نحن نريد التأهل مثلما المان يونايتد هو الآخر يريد تحقيق ذلك، لذلك سوف أرى ما هي أنسب تشكيلة للفريق في تلك المباراة".