الشراكة قد تتجدد بين خاميس ومدربه السابق

آخر تحديث 2017-03-11 00:00:00 - المصدر: موقع goal

التكهنات تحيط بمستقبل اللاعب الكولومبي مجددًا ..


عاش خاميس رودريجيز أفضل فتراته مع ريال مدريد في وجود المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي عرف كيف يستثمر قدراته، قبل أن يعاني اللاعب من عدم المشاركة بصفة منتظمة مع زين الدين زيدان منذ تولي الأخير مهام منصبه.

هذا ما يفسر تلك الرغبة التي يتسلح بها أنشيلوتي في الحصول على خدمات اللاعب معه في بايرن ميونيخ حسبما أفادت عدة تقارير صحفية إسبانية وعلى رأسها صحيفة ماركا، التي أوضحت أن المدرب الإيطالي يثق في قدرته على جعل اللاعب الكولومبي يستعيد بريقه مثلما فعل في مدريد.

ولا يعيش خاميس حالة من الاستقرار حاليًا بتصريحات متناقضة على لسانه بين الفينة والأخرى، بعضها يشير إلى امتعاضه من الوضع الحالي ورغبته في الرحيل، وبعضها الآخر يؤكد فيها نيته البقاء.

إلا أن ماركا ذكرت أن خاميس الذي صرح مؤخرًا أنه يود الاستمرار مع ريال مدريد، قد يُقرر في الأخير الرحيل نظرًا لعدم اعتماد زيدان عليه في بعض المباريات الهامة والتي كان آخرها أمام نابولي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم خاميس بعدة أندية إنجليزية منها مانشستر يونايتد وتشيلسي، إلا أن وجود أنشيلوتي في بايرن ميونيخ، يساهم في تعزيز فرص العملاق البافاري في ضم نجم بورتو وموناكو السابق.