لويس إنريكي: سأكون مجنونًا لو غيرت قراري بسبب مباراة باريس

آخر تحديث 2017-03-11 00:00:00 - المصدر: موقع goal

البرسا قد يخرج خالي الوفاض هذا الموسم في رأي مدربه

عبر مدرب برشلونة لويس إنريكي عن ثقته في نضج لاعبيه وفي تأديتهم لواجبهم على أكمل وجه في المباريات القادمة وخاصة المباراة التي أمامهم ضد الديبور مشيرًا إلى أنه لا يعير اهتمامًا لتحليلات الصحافة وأن مستقبله محسوم ولن يغير التأهل لربع نهائي دوري الأبطال منه شيئًا.

وأضاف لويس إنريكي عن عدم الاسترخاء وخلود لاعبيه إلى الراحة "إنه عائق يجب أن نعرف كيف نحله، ولكني أثق في حكمة وخبرة ورجاحة عقل لاعبيّ التي تمكنهم من معرفة أننا في المرحلة الأخيرة من الموسم وكل شيء مايزال ضمن الصراع والخصوم الذين في مستوانا يرغبون في تحقيق الأهداف نفسها".

وتابع متحدثًا عن لقاء الديبور بالخصوص "لقد غيروا مدربهم وحصلوا على 5 نقاط من ثلاث مباريات وهي معطيات إيجابية. سيكون خصمًا خطرًا". لوتشو لم يرغب في التعليق على أداء الحكام في مباراة باريس سان جيرمان مؤكدًا أنه لا يقرأ ما تقوله الصحافة لأن "هذا ليس عمله" غير أنه أكد أن التأهل إلى الربع بتلك الطريقة أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة. غير أنه نبّه إلى أنهم لم يحققوا شيئًا بعد ففي دوري الأبطال هناك "8 فرق أخرى، ونحن في نهائي كأس الملك وننافس على الليجا، قد نخرج من دون ألقاب أو قد نفوز بثلاثية".

وبعد سؤاله عن مستقبله أجاب مدرب البرسا الذي كان قد أعلن عن رحيله بقوله "لا شيء تغير، سيكون من الجنون أن يتغير شيء بسبب ما حدث أمام باريس". وأنهى حديثه بالتعبير عن رضاه عن تجديد عقد راكيتيتش مشيرًا إلى أنه لاعب مهم في الفريق ويقدم مستويات جيدة.