إيمري يثير الشكوك: أشياء كثيرة لم تكن طبيعية أمام برشلونة!

آخر تحديث 2017-03-11 00:00:00 - المصدر: موقع goal

أوناي إيمري يتحدث بصراحة بعد مباراة الكامب نو التاريخية

شكّك المُدرب الإسباني «أوناي إيمري» في نزاهة فوز برشلونة على فريقه باريس سان جيرمان بستة أهداف لهدف يوم الأربعاء الماضي والتي مكّنت الفريق الكتلوني من التأهل  لربع النهائي رغم الخسارة في مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة، حيث أكّد أن أمورًا كثيرة لم تكن طبيعية في المُباراة وطالب بمنح الفريق الباريسي احترامًا أكبر.

وأكّد إيمري بالمُقابل أن مُباراة الكامب نو لم تغير موقفه داخل النادي الباريسي، حيث أكّد حديثه مع ناصر الخليفي بعد اللقاء والذي أبدى دعمًا كبيرًا له من أجل إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة على الصعيد المحلي.

ففي حديث لوسائل الإعلام عقب اللقاء، قال أوناي «أتحدث مع الرئيس في الأوقات الجيدة والسيئة وهدفنا هو تطوير هذا المشروع. لقد شرحت له رؤيتي للمباراة كمدرب للفريق. بعد الوقت الصعب الذي عشناه في برشلونة، نريد أن نفكر في المستقبل. سنحاول أن نحلل وأن نفهم الأمور التي قمنا بها بشكل سيء»

ثم استرسل في كلامه «الرئيس يثق بي، ونتحدث معًا عن كل شيء بخصوص النادي. نعلم جميعًا أننا نحتاج للحصول على احترام أكبر على الصعيد الأوروبي. صحيح أننا نملك احترامًا كبيرًا، لكننا نحتاج لأكثر من ذلك. أشياء كثيرة لم تكن طبيعية يوم الأربعاء، وأعتقد أن الأمور واضحة ولا تحتاج لقول أشياءٍ كثيرة»

وأنهى حديثه «لا يُمكنني أن ألوم لاعبًا بعينه على ما حصل في الكامب نو. نحن فريق واحد ونفوز ونخسر معًا. لا أُشير للاعب واحد عندما نفوز، فكيف لي أن أشير للاعب عند الخسارة؟»