رجل رائع - رجل مخيب | غرناطة × أتلتيكو مدريد

آخر تحديث 2017-03-12 00:00:00 - المصدر: موقع goal

الأفضل والأسوأ في مباراة غرناطة أمام أتلتيكو مدريد

ظفر أتلتيكو مدريد بالنقاط الثلاث من مُباراته أمام غرناطة، حيث تمكّن من التفوق على مُضيفه بهدف نظيف في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب لوس كارمنيس لحساب الجولة الـ27 من الليجا.

 

 رجل رائع: جييرمو أوتشوا - غرناطة

   الأفضل في رأيي كان جييرمو أوتشوا الذي بصم على لقاءٍ كبير جدًا تمكن خلاله من التصدي لكرات كثيرة صعّبت من مهمة مهاجمي أتلتيكو مدريد، وأبقت فريقه بحظوظ في اللقاء حتى الدقائق الأخيرة حينما هزمه أنطوان جريزمان.

أوتشوا أثبت مجددًا أنه حارس مميز يتسم بصفات كثير تؤهله ليكون أحد أفضل حراس الليجا، إذ أن ردة فعله السريعة مكّنته اليوم مثلًا من تفادي هدفين محققين، كما أن خروجه من مرماه عادة ما يكون موفقًا، ولاعبو الأتلتي عانوا كثيرًا للتفوق عليه.

خورخي كوكي من جهة أتلتيكو مدريد قدم مباراة جيدة جدًا، وكان وراء جل الكرات الخطيرة التي خلقها الزوار، فيما واصل أنطوان جريزمان إثبات أنه من خيرة لاعبي العالم، وتمركزه اليوم في ظهر المدافعين كان مميزًا جدًا.

 رجل مخيب: نيكو جايتان - أتلتيكو مدريد

       ربما ليس الأسوأ، لكنه الأكثر تخييبًا للآمال. فنيكو جايتان عاد ليُقدّم مباراة متواضعًة عجز فيها تمامًا على السير بسير بقية زملائه في خط المقدمة، فكان في جل لحظات اللقاء منعزلًا تمامًا ويغرد خارج السرب بتحركات لم تفد فريقه كثيرًا، وهو ما جعل سيميوني يسارع لتغييره.

لا يبدو أن جايتان قد انسجم مع الفريق المدريدي بعد، والفرق كان واضحًا بينه وبين كوريا مثلًا الذي ما إن دخل حتى فتح مساحات كبيرة لجريزمان بفضل تحركاته. توماس بارتي لم يكن جيدًا بدوره، فيما أضاع واكاسو فرصًا سهلة كثيرة، ولم يقدم أدريان راموس الكثير في رأس حربة الفريق الأندلسي.