أوزيل: مستقبلي مع آرسنال لا يتوقف على فينجر

آخر تحديث 2017-03-12 00:00:00 - المصدر: موقع goal

رسالة واضحة من النجم الألماني

بعث صانع ألعاب آرسنال "مسعود أوزيل"، رسالة لجماهير ناديه، خصوص مستقبله، الذي لم يحسمه حتى الآن، بالرغم من أن عقده الحالي من المفترض أن ينتهي منتصف العام القادم.

ونفى الدولي الألماني صحة ما تردد عن اقترابه من مغادرة قلعة الإمارات، بسبب الشكوك التي تحوم حول مستقبل مدربه الفرنسي "آرسن فينجر"، حيث أصر على أنه لا يربط مستقبله بكشاف النجوم، الذي كان أحد أسباب انضمامه للمدفعجية.

وعندما سُئل أوزيل عن مستقبله، أجاب لصحيفة بيلد الألمانية "كل الاحتمالات قائمة، ونحن الآن في مفاوضات مع إدارة آرسنال، وبالنسبة لي، أركز على الموسم الحالي. مستقبلي مرتبط بفينجر؟ بالتأكيد فينجر كان من الأسباب التي دفعتني للانضمام إلى آرسنال، لكني أعرف أنه في بعض الأحيان تسير الأمور بسرعة كبيرة في كرة القدم، لذا من الصعب جدًا أن تُخطط شيئًا، ومن الخطأ أن أقول أن مستقبلي يتوقف على مصير المدرب".

على صعيد آخر، دافع عن نفسه بعد الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة، بقوله "النقد يُرافقني منذ بداية مسيرتي، حدث ذلك معي عندما كنت في بريمن، ريال مدريد وأيضًا مع المنتخب الوطني، والآن في لندن، بالطبع مثل هذه الأشياء ليست لطيفة على الإطلاق، لكني أعرف كيف أتعامل معها".