بيكيه: العياء ليس عُذرًا، لكن حظوظنا كبيرة في الليجا!

آخر تحديث 2017-03-12 00:00:00 - المصدر: موقع goal

بيكيه متفائل رغم الخسارة أمام الديبور

قلل مُدافع برشلونة «جيرارد بيكيه» من أهمية السقوط المفاجئ لفريقه أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، حيث أكّد أن كل جماهير الفريق الكتلوني كانت لتقبل بهذه الخسارة مقابل تحقيق المعجزة التي بصم عليها الفريق يوم الأربعاء الماضي أمام باريس سان جيرمان.

وأكّد بيكيه في نفس السياق أن زملاءه ليسوا آلات، وأنهم تأثروا بعد المجهود البدني الكبير الذي قاموا به يوم الأربعاء الماضي، فقال في تصريحاته «كل جمهور برشلونة كان ليوقّع على خسارة هذه المباراة مقابل التأهل أمام باريس سان جيرمان. سنواصل الكفاح حتى النهاية، والدوري مازال طويلًا. نملك حظوظًا كبيرة للفوز باللقب»

ثم استطرد «هذه هي كرة القدم ويجب أن تعلموا أننا لسنا آلات. كان من الصعب جدًا أن نؤدي بشكل جيد بعد المجهود الكبير الذي قام به الفريق يوم الأربعاء، وعلينا أن نهنّئ الديبور الذي استحق الفوز. هم أيضًا لعبوا وسط الأسبوع، ولا يجب أن نتحجج كثيرًا بالعياء. جدول المباريات صعب على الجميع»

أما عن غياب نيمار «نيمار يضيف الكثير للفريق، لكنا نملك بدلاء بمستوى كافٍ من أجل الفوز في الريازور. خسارة اليوم خطوة للوراء، لكنا شاهدنا كيف فقدت الفرق الأخرى نقاطًا كثيرة في هذه الفترة من الموسم»

وأنهى حديثه «تحكمنا في المباراة منذ بدايتها، لكن الهدف الذي سجلوه أثر علينا كثيرًا. عدنا بقوة بعد تسجيل التعادل، وهدفهم كان قاسيًا جدًا. الديبور لعب المباراة بشكل جيد جدًا»