🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

افتتاح أول وحدة "متطورة" للعناية المركزة في ديالى

المركز الخبري الوطني 2017/03/13 00:00

المركز الخبري الوطني NNC- أعلنت مديرية صحة ديالى، الاثنين، عن افتتاح وحدة "متطورة" للعناية المركزة بمستشفى حكومي في ب‍عقوبة، مشيرة الى أن الوحدة تعتبر الاولى من نوعها في المحافظة. وقال مدير اعلام الدائرة فارس العزاوي في تصريح صحفي، إن "مدير عام صحة ديالى علي التميمي افتتح، اليوم، وحدة متطورة للعناية المركزة الجديدة في مستشفى البتول للنسائية والاطفال ببعقوبة"، مشيراً الى انها "تعتبر الأولى على مستوى المحافظة والمنافسة للوحدات الاخرى على مستوى العراق في الوقت الحاضر". وأضاف العزاوي، انه "تم تجهيز الوحدة بالأجهزة الطبية الحديثة بالرغم من اننا نمر بظروف مالية صعبة". وكانت صحة ديالى افتتحت خلال الاشهر الماضية العديد من المشاريع المهمة بهدف تحسين مستوى الخدمات الطبية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (المركز الخبري الوطني)