إريكسون: روني لن يُغادر، وهذا رأيي في إبراهيموفيتش

آخر تحديث 2017-03-15 00:00:00 - المصدر: موقع goal

المدرب السويدي يستبعد فكرة رحيل الفتى الذهبي في الوقت الحالي

استبعد مدرب المنتخب الإنجليزي ومانشستر سيتي الأسبق "سيفن جوران إريكسون"، فكرة رحيل قائد مانشستر يونايتد "واين روني" في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بالرغم من الاهتمام الكبير من قبل الأندية الصينية الثرية.

ويعرف مدرب شنتشن الناشط في دوري القسم الثاني الصيني، أن الفتى الذهبي تلقى أكثر من عرض لا يُقاوم لخوض تجربة صينية في الميركاتو الشتوي الأخير، إلا أن اللاعب تمسك بالبقاء في مسرح الأحلام، لينجح بعد ذلك في تحطيم رقم الأسطورة "سير بوبي تشارلتون"، ويُصبح هو الهداف التاريخي للنادي.

وفي رده على سؤال حول إمكانية رحيل روني عن اليونايتد، أجاب المدرب السويدي لـ Omnisport، التابع لشبكة Goal "سأكون مندهشًا إذا لم يبق روني مع اليونايتد أو المنتخب الإنجليزي لسنوات مُقبلة، إنه رجل فخور بما قدمه لناديه ومنتخب بلاده، ولاعب يمتلك مهارة خاصة، وبإمكانه كذلك اللعب في أكثر من مركز، بالنسبة لي، أتمنى رؤية روني في أعلى مستوى لسنوات، وفي النهاية من الممكن أن يُنهي مسيرته كلاعب في الصين".

وعن مستقبل مواطنه "زلاتان إبراهيموفيتش"، الذي سجل 26 هدفًا في كل المسابقات منذ قدومه من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر الصيف الماضي، قال "عندما قبل التحدي وذهب إلى مانشستر يونايتد، أنا راهنت على نجاحه، لن يكون هناك خلافًا حول مستقبله، إذا كان يشعر أن جسده لم يعد كما كان، فسوف يذهب، لكنه يقوم بعمل رائع وهو في قمة لياقته البدنية".

"في اليوم، الذي يظهر فيه إبرا أنه غير قادر على العطاء، سأكون أول من يُطالبه بالاعتزال. إنه حقًا لاعب عظيم ويُمكنه اللعب في أي فريق في العالم، والشيء المؤسف أنه لم يعد يلعب لمنتخب السويد، وبالنسبة لي، أود التوقيع معه إذا كانت لديه رغبة في ذلك".