وكيل الموهوب التركي يكشف مفاوضات آرسنال

آخر تحديث 2017-03-15 00:00:00 - المصدر: موقع goal

ظهرت هوية الشاب الذي تحدث عنه كشاف المدفعجية

كشف وكيل أعمال لاعب شتوتجارت "بيركاي أوزكان"، عن اهتمام إدارة آرسنال بموكله، ليؤكد صحة ما تداوله الإعلام البريطاني خلال الساعات الماضية، عن ارتباط مستقبل لاعب تركي شاب بأصحاب قلعة الإمارات.

تشيك يكشف سبب "ضحك" سانشيز ضد البايرن

وكان أحد كشافة المدفعجية "يورجن كوست"، قد ألمح في وقت سابق من هذا الأسبوع، إلى احتمال تعاقد النادي مع لاعب شاب ألماني المولد وتركي الهوية خلال الميركاتو الصيفي المُنتظر، وذلك دون أن يكشف عن اسم اللاعب.

آرسنال يصطدم بدابته السوداء على الأراضي الصينية!

وأجمعت أغلب صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم الأربعاء، أن الشاب الذي تحدث عنه كشاف آرسنال، هو بيركاي، الذي وُلد في ألمانيا، ودافع عنها بقميص الناشئين، قبل أن يتحول لتمثيل بلده الأصلي "المنتخب التركي"، في مختلف المراحل العمرية، باستثناء المنتخب الأول.

واستشهدت وسائل الإعلام الإنجليزية بحديث باريز يوكيلسن –وكيل أعمال بيركاي- لموقع  football.london، حيث قال "هناك أندية عديدة مهتمة ببيركاي، آرسنال؟ نعم ضمن القائمة، لكن في الوقت الراهن موكلي لا يُفكر سوى في عودة شتوتجارت للبوندسليجا".

أما كشاف آرسنال، فقال لـ Turkish-Football.com هذا الأسبوع "نُراقب شاب تركي يلعب في ألمانيا، لقد شاهدته قبل ثلاثة أسابيع يلعب في خط الوسط. لن أُفصح عن اسمه بعد، لكنه لاعب موهوب جدًا ونحن ندرس التعاقد معه".