رسالة مؤثرة من سيرين عبد النور بعد منعها من دخول سوريا

آخر تحديث 2017-03-16 00:00:00 - المصدر: راي اليوم

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن حزنها لمنعها دخول سوريا لتصوير مسلسلها الجديد “قناديل العشاق” برسالة مؤثرة.

وكان نقيب الممثلين السوريين زهير رمضان أصدر قرارا بمنع من دخول سيرين عبد النور سوريا للتصوير، على خلفية تقديمها حلقة ببرنامجها “بلا حدود”، ناقشت فيها مخيمات اللاجئين السوريين.

وكتبت سيرين عبر الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك مساء الأربعاء”عزيزتي دمشق.. لا تستحقين أيتها الرائعة أن يُسفك دم أبنائك المكللين بأوراق الغار ظلماً وعدوانا.. كنتُ أتمنى أن أكون اليوم حاضرة في مصيبتكِ أشعل شمعة في كنيسة الزيتون.. وأصلي من أجل أن يغمرك السلام.

وأضافت “لا تهتمي أيتها المنيعة .. ستبقين كما نعرفكِ ..جميلة رغم ما يطالكِ من إرهاب.. لنصلي جميعاً من أجل شهداء #سوريا الله يحميكي”.

يذكر أن سيرين ردت على قرار منعها دخول سوريا وقالت إن “زيارتها لأحد مخيمات اللاجئين السوريين ليست تهمة” موضحة أنها لا تنتمي لأي آراء سياسية، لكنها تنتمي للإنسانية والفن فقط.

“قناديل العشاق” من بطولة سيرين عبد النور ورفيق علي أحمد، عبد المنعم عمايري، حسام تحسين بك، خالد القيش، وفاء موصللي وديما قندلفت، قصة وسيناريو الكاتب خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين السبيعي.

والمسلسل يدور في إطار الفانتازيا التاريخية، ويجرى التصوير في حارات دمشق من باب توما القديمة إلى حارة القشلة.

وكانت آخر مشاركة لسيرين العام 2015 بمسلسل “24 قيراط” من بطولة عابد فهد والممثلة ماغي بو غصن، والذي عرض في رمضان قبل الماضي.