🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

لجنة نيابية تطالب بإبلاغ الأردن استنكار العراق إقامة تمثال لصدام حسين

زوراء 2017/03/16 00:00

العراق/بغداد


طالبت لجنة الشهداء في مجلس النواب، الخميس، الحكومة بإخبار الأردن استنكار العراق إقامة تمثال لرئيس النظام السابق صدام حسين في المملكة.


وقال عضو اللجنة رنكين عبد الله في بيان تلاه في ذكرى جريمة قصف حلبجية "إننا نطالب الحكومة وتحديدا الخارجية بإخبار سفير الاردن بالعراق استنكارنا الواسع لإقامة تمثال للمجرم صدام في بلادهم".


وطالب عبد الله بـ"اعتبار يوم ٣/١٦ يوما وطنيا يدرج ضمن قانون العطل".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (زوراء)