خاص | دوريا: باييت واحد من بين أفضل اللاعبين في العالم!

آخر تحديث 2017-03-17 00:00:00 - المصدر: موقع goal

مدافع مارسيليا ينهال بالمديح على النجم الفرنسي...

انهال مدافع مارسيليا البرازيلي "دوريا" بالمديح على متوسط الميدان العائد خلال الانتقالات الشتوية الماضية"ديميتري باييت" معتبرًا إياه واحدًا من بين أفضل اللاعبين في العالم.

النجم المتألق خلال كأس أمم أوروبا الماضية مع المنتخب الفرنسي قضى سنتين تقريبًا مع وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه قرر خلال يناير الماضي العودة مجددًا للدوري الفرنسي، رغم محاولات الهامرز الكثيرة للحفاظ عليه.

وقال ذو ال22 ربيعًا في الحوار الذي خص به موقع  Goal "باييت واحد من بين أفضل اللاعبين في العالم، لقد كانت مهاراته واضحة منذ لقائي الأول به، إنه موهوب ويكون حاسمًا جدًا بما يقوم به على أرضية الميدان. أنا فخور جدًا بعودته خاصة وأنه فعل ذلك بعد نجاحات مبهرة. ما يسعدني أيضًا هو أنه قام بهذه الخطوة وهو لا يزال في أوج عطائه"

ولم يكن ديميتري الصفقة الكبرى الوحيدة لنادي الجنوب الفرنسي، فالنادي انتدب أيضًا الظهير المخضرم "باتريس إيفرا"، الأمر الذي أكد دوريا أنه مفيد جدًا ويمنح الفريق الخبرة اللازمة.

"أعتقد أن اللاعبين هنا يدركون كم هم محظوظون بمزاملة اسمين كبيرين كإيفرا وباييت، إنهما عنصرين خبيرين جدًا سواءً في الساحة الأوروبية أو على المستوى الدولي. إنها إضافة كبيرة بلا شك وأتمنى أن يساعدانا على تحقيق إنجازات ما مستقبلاً"