إبراهيموفيتش: مواجهة جوارديولا تزيد معدل الأدرينالين

آخر تحديث 2017-03-18 00:00:00 - المصدر: موقع goal

لكن الأمر ليس شخصيًا ..


اعترف نجم هجوم مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش بأن مواجهة مدربه السابق بيب جوارديولا تمنحه دوافع إضافية وتزيد لديه معدل الأدرينالين، لكنه أكد في الوقت نفسه أن الأمر ليس شخصيًا.

ومن المعروف أن إبراهيموفيتش لا يرتبط بعلاقة جيدة مع جوارديولا، منذ أن كانا معًا في برشلونة موسم 2009/2010، وهو الموسم الوحيد الذي قضاه إبراهيموفيتش في النادي الكتلوني قبل الانتقال إلى ميلان، حيث هاجم بشكل علني جوارديولا في كتاب سيرته الذاتية بعبارات قوية.

ونقلت قناة فوكس سبورت إيطاليا عن إبراهيموفيتش قوله "عندما ألعب ضد أي فريق يدربه جوارديولا أشعر بحافز أكبر وهذا يعطيني المزيد من الأدرينالين، الأمر ليس شخصيًا بل جزء من المواجهة".

كلوب عن معاناة جوارديولا: ميسي ليس معه الآن!

وفاز إبراهيموفيتش وجوارديولا بلقب الدوري الإسباني في ذلك الموسم مع برشلونة، والذي بصم فيه إبرا على 16 هدفًا في الدوري، لكنه أوضح أن علاقته مع مدرب بايرن ميونيخ السابق تدهورت بسرعة.

حيث قال في هذا السياق "لم أذهب وأتحدث معه لأنني لم يكن لدي أي مشكلة، لقد كان هو المشكلة التي لا يمكن حلها، لا أعرف ما الصراع الذي كان دائرًا. في البداية كان يتصل بي كل يوم في محاولة منه لإصلاح الأمر، ومن يوم لآخر أصبحت لا أريد اللعب معه".