المركز الخبري الوطني NNC- أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن، الاثنين، عن إلقاء القبض على فتاة استدرجت شاباً وقتلته جنوب شرقي العاصمة بغداد. وقال معن في بيان ، إن "شرطة بغداد ألقت القبض على فتاة قامت باستدراج شاب وقتله في منطقة جسر ديالى". وأضاف معن، أنه "تم اكتشاف الجريمة خلال سبع ساعات". وكانت وزارة الداخلية أعلنت، في وقت سابق من اليوم الاثنين، عن اعتقال عصابة للسطو المسلح وتزوير المستمسكات في حي البساتين شمالي بغداد.