المركز الخبري الوطني NNC – تلقى المنتخب النسوي لكرة القدم، الاثنين، خسارة جديدة في تصفيات آسيا المقامة حاليا في طاجكستان، عندما خسر بثلاثية نظيفة أمام الإمارات على ملعب الجمهورية المركزي في دوشانبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا للسيدات 2018 في الأردن.
وسيطر منتخب الإمارات في بداية المباراة، ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 عبر تسديدة حورية حسين من داخل منطقة الجزاء،ثم بدأ المنتخب الوطني في السيطرة على المجريات وسنحت له أكثر من فرصة خطرة كان أبرزها محاولتين عن طريق سيبال شكر رشيد، لكن منتخب الإمارات سجل الهدف الثاني في الدقيقة 78 عن طريق نوف فالح عبر تسديدة من داخل المنطقة، قبل أن تضيف صالحة راشد الهدف الثالث بتسديدة بعيدة المدى 87.