🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

البنتاغون: أمريكا استخدمت "أكبر قنبلة" في ترسانتها العسكرية بأفغانستان

زوراء 2017/04/13 00:00

العراق/بغداد


قالت وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاغون، إن الولايات المتحدة رمت أكبر قنبلة غير نووية على أفغانستان، في ضربة على تنظيم داعش.


وأفادت وكالة أنباء "إن بي سي"، اليوم الخميس، أن الولايات المتحدة رمت أكبر قنبلة غير نووية في ترسانتها العسكرية على تنظيم داعش في أفغانستان.


وقد استخدمت القنبلة ضد مجموعة كبيرة من تنظيم داعش في شرقي أفغانستان.


وفي وقت لاحق أكد البنتاغون أن القنبلة التي تحمل اسم "أم القنابل" GBU-43 رميت على مقاطعة نانجارهار.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (زوراء)